Sunday, August 9, 2009

طريقي ~ الازرق الخجل



اشارة الضاحية
الســـــــــــــ7.40ـــــــــــاعة

من بين انجاز لم احلم به قط .. من بين رفقة جملت ما رأيت .. من بين تخفي خالص الخجل .. من بين رؤى تعكس حقيقة الحلم ..و من بين حلم آت بلا موعد مسبق ..اراني .. ازيد لمعت المرآة ...لتزدني جمالا ..و اراني اخطو خطوة لم تحسب .. فلم اخطط لجري بلا جرس .. ارى من حولى .. بابتسامة .. شفافة ..و اراني مرغمة رغم حبي لما أرى
اعود لأرى يومي كما هو ..و اعود لارى دقائق اللحظات .. تتسارع لتنجز الساعات
بالطريق .. ارى طيرا يحلق بعــــيدا عن السرب .. وددت لو ناديته
"لا تغدو بعيدا عنهم .. فأن غدوت ستظل بعيـــدا لا تــُرى "
ابتسم .. يراني البعض .. فأخجل ..من نظرتي المبتسمة املا .. لأعبث بهاتفي ..رفيق دربي هربا
لأرى صديقة جمــيــــــــله القلب .. تتصل .. لتجمل يومي بعبق ريح ازكى من عطر الياسمين

لتقول لي ببداية حديث لا يمل


" شوفي يمج .. مت و انا اطق هرن .. شهالثقل"
ابتسم ..
"اهليــــــــــــن .. والله مادري ما شفتج "
ترد .. بعفوية
" يا بختي .. والله اذا بديت يومي بشوفه ~ النور "


ابتسمت ابتسامة تسع الكون .. خجلت .. خبأت نفسي ..من بين تفاصيلي
هل كنت احتاج تلك الكلمة .. ليزداد يومي نورا
ام اننا لا نمل طيب الكلمة؟




فشكرا .. لك ايتها السندس الغادي
من بين ارجاء يومي الباكر






أرزق الورق
~~~

هـي البـــــــــــــــــــــــــــارحة
و هي من تفاصــــــيل الاحـــلام
داوتني الكلمـــــــــــة بعد ~ جرح خـــــــــــــــاطر
و نادتني الكلــــــــــــمة .. على امل بــــــــــــاجر
باجر ابـــــ القى غيمن علي .. مـــــــــــــــــــــاطر
لقيت انا البسمة..لقيت انا النور من بين هالعتمة
وهذا اهو يومي غدا ~ مجبـــــــــور هالخـــــــاطر






17 comments:

aL-NooR . said...

:D
بعد القهوة

ميمة السبيت said...

** يازين الربع اذا صاروا على قلب واحد :)

صباح الورد عالورد

aL-NooR . said...

و يا زين اللي توني توني امرها الاقيها عندي ..هذي مو على قلب واحد؟

صبـــــــاح النور على الغالية
:*

*************

Fishah said...

يا عسى دوم ايامج مليئه بالابتسامات :)

"لا تغدو بعيدا عنهم .. فأن غدوت ستظل بعيـــدا لا تــُرى "
ابتسم .. يراني البعض .. فأخجل ..من نظرتي المبتسمة املا .. لأعبث بهاتفي ..رفيق دربي هربا

مادري ليش جذبتني هالعبارات :)

تسلمين حبوبه :>

kuwaitawy said...

فعلا


في اغلب الاحيان


عندما تسمع كلمة طيبة تعنيك من شخص يبادلك الاترام والتقدير


تساهم هذه الكلمة في رسم الابتسامة وجعل يومك سعيد


تحياتي

aL-NooR . said...

Fishah
***************

:D
آمــــــين ..وايامج كلها سعادة و فرح .. تسلمــــين من ذوقج

تدرين انج معلقة عندي نفس الوقت بالضبط انا معلقة عندج

:D
**********************

aL-NooR . said...

kuwaitawy
***********


اي دوما ما نبحث عن تلك الكلمة ..و تغمرنا بتفاصيل ..يوم هانء اللحظات

:D

بس النص اللي ببوستك
حيـــــــــــل عجبني
:p
مو انت اللي كاتبه اكيــد ؟
;p
*****************

ARTFUL said...

الرفجه خير وبركة واذا سأل عنك الأحباب يرتاح القلب ويسعد

:)

~ هند ~ said...

فــرحت مـن قلبي بـ هالبـوست

=)

شكراً لـ صديقتج الصباحية
:p

monshg | مُنْشَق said...

هناك ناس نسعد بمصادفتهم
حتى لو كنا معهم قبلها بساعه
!!

فما بالك لو كان أول وجه تصبحين عليه هو شخص مميز و عزيز

:)

kandroz said...

لوووول يا حلاة هالمواقف بين الاخوة : )
للصداقة عنوان : )

يعطيج العافيه .. وصبح صبح

aL-NooR . said...

ARTFUL
************

اي والله ترتاح من الصبح تحس
ودك تشوف الويوه كل يوم

عسى الله يسعد صباحك

:D
************

aL-NooR . said...

~ هند ~
*********

هند ..:D
هنـــا اهلا اهلا انا فرحت انج فرحتي لفرحتي .. عاد فججي
:p
عسى الله يفرح قلبها قولي اميـــن و قلبج و كل من يعز عليج

:D

*******************

aL-NooR . said...

monshg | مُنْشَق
*****************

اي والله الحمدلله لوجود بعض الوجوه بحياتي
و كما قت قد تكون ساعات ترسم قرحة يوم

:D
عسى الله يسعد صباح بوجوه من تحب

*************************

aL-NooR . said...

kandroz
*****************

اي والله يحلوه هالمواقف..تسرسح من صباح الله خير :Pp

يعطيك العافيه.. و عسى الله يسعد صباحك

:D
*****************

Anonymous said...

صباح الخير
اليوم الثلاثاء 11 اغسطس 2009
كنت افكر في المعاش متى ينزل بحسابي وانا جالس مرتاح ولله الحمد في مكتبي في شركة نفط الكويت, ولم يخطر ببالي ان ارى هذه المدونه الجميله.

aL-NooR . said...

Anonymous
**************

صباح النور
شكرا
و عسى ربي يباركلك بمعشاك
;p

***********