Wednesday, November 4, 2009

احب و ما احب




الوقت يمضي من خطاوينا .. سهام
وانا جبرت الوقت ...وعيا ينام

فوق السحاب
برق ومطر
ارض .. وسراب
ما تستقر
.
.
بس فاجأني
"الامل"
شفته .. جديد
شفته بعيد

و انا انتظر
اي بنتظر

لو

عيت اللهفة .. تنطق كلام
و عيت عيوني تصرخ ظلام
لو انتهيت .. وصمتي سهام

بس ابتدي
اسكت....واحن
مبسم .. يون
وصمتي كحل
و بعيني عبير(ن) ما يمل

و
لو للأسف عيت يدي .. ما تشتكي

أو

تبتدي
تنسى تفاصيلي ..انا
عبرة و بكي
.
.
اششششششششششش



مابي كلام ... ابابتدي
و
ارحل بعيد ..القى جديد ..و ما اشتكي
انت يا هذا البعيد
ما اعرفك
كون الامل
وانسى انا .. رسالات الالم .. ابقى معي
ما اعرفك
احتاج اسولف ..انا ..و معي

او
بس بالنظر.. اباشتكي


احتاج اقول
اني نسيت ..اني اكون
واحتاج اقول
اني بكيت ..اني انتهيت

بلا ديون
و ربحي .. معي
او مدمعي

امممممم .. احتاج اقول

راحت "انا" اللي ما اكون
صرت انا وحدي
طاري الفرح .. بين الــ عيون

و
احتاج اقول
راحت تفاصيل الجراح
راحت تلاشت .. بصمت الرماح

و بلا سكون

و احتاج اقول .. اني أمل
وأن الـــ انا
اي بعثرتني
و بلا عمل
بس ترى قوتي بجنــــــــــــــــون


كاني اقول
كلي ألم
قصدي .. امل
اني اعود ..و ما اعود
أو
اشتكي .. بلا قيود
و انسى تفاصيلي البعيدة
ولو هي .. جديدة
ما تذود
وانصح .. اقول
درب(ن) مشيته ..ما اعيده
لو يعود

و

بلا قيود
مهما يصير
شي تفصل لو قصير .. مابي يجود
واحتاج اقول
اني اتحرى..صمتي معي
صمت(ن) روى دنيا
بأقصى مسمعي


احتاج اقول
لازم احب
و ما احب
أو انتظر
و
بالنهاية
اسكت اقول
لازم انا اليَ


" احبنـــــــي "
.
.
.
.
.
04/11/09
~النـــور

33 comments:

aL-NooR . said...

هالكثر الجو ..يأثر على مشاعرنا


صباااااااح الورد والنور و الياسمين
و نسمــــــات الهوا الباااااردة

ARTFUL said...

صراحه انا ما اعرف هالنوع من الأشعار او النثر

بس عموما جميل


صباح الخير والبراد :)

ميمة السبيت said...

** لا صراحة الجو حده مو صج الله يديمه بس متنه من لرطوبة

صح لسانج :)

الحــــر said...

صباح لأنوار

والله تبين الصج أخييتي يأثر واااايد

والدليل هذه النسمات الجميلة والتي أتت مع كلماتج

صباحج خير

aL-NooR . said...

ARTFUL
**********

هلا والله
شكرا

صباااااااح البرد ..و الجو الحلو
:)

*****************

aL-NooR . said...

ميمة السبيت
******************

هلا بالغالية :*
اي والله متنا من لرطوووووبه ..
واليوم هوا بااااارد
خيااااااال
:*


*************

aL-NooR . said...

الحــــر
************
هلا والله بالحر
شكرا ..و شكرا وايد
و هالنسمات اتت بك هنا بينا
حياااااااك

*****************

سلة ميوّه said...

هالكثر..

واكثر



النور...






صباحك مشمش



و توت



حبي

Reem said...

إي والله بالنور ..
محتاجين نقول .. و نقول .. و نقول

ما أحس بحلات الجو إلا هني ..
عسى دوم ألقاج بـ " أمل " .. و فرح يارب
؛**

jasem said...

علمتـِ.نـِي
وزن(ن) يديد
محدن(ن) قراه
مثلي أكيد
قريته إبعين
قامت تخر
!!
ومازلت فيه
أعيد أعيد
---
يغربل ابليسك يالنور
فشلتـِنـِي بصط البشر
؟!!!!
أنا بستارإبكس يابنت
والعين تخر
!!!
قالوا ياميت له أحد
وإلا أكيد
يحب يحب
---
بروح أصلي لاأنتحب
وخشي كلامي بدرام
بجيتـِني
إبمكان عااااااااام
علمتـِ.نـِي
وزن(ن) يديد
@@

أول حروف
صرت أبتسم
إلخ إلخ.....
فيني زود بس بروح أصلي
---
لاتنسين قطيني بالدرام
أشوه محد يعرفني إهنيه
:(

نمووول said...

مساء الخير

نعم انتي كون الامل بلا منازع
من زمان ما شفت ناس مفتائله
مع ان تفائلج غريب شوي @@@

كلماتج جميله جداً

شكراً لك
ودمتي بخير

آلاء said...

تحملين الكَثير ..
أخالُك تبتسمين بُكاءا ، تضحكين ببراءة لقطرات المطر

جميلٌ هو التصميم هُنا :)
" ماشاء الله "

Manal AlNuaimi said...

صباحج ورد يا النور ..

عسى دوم يكون الجو على مزاجج علشان نقرا لج مثل هالبوست ..

عجبتني كل كلمة كاتبتها..
والتصميم بعد عجبني حيييل ..

ابصراحة صرت اغار وأبي أكتب أنا بعد الحين بوست مع هالجو ..:)

aL-NooR . said...

سلة ميوّه
************


هالكثر
واكثر
و اكثر كثيـــــــر
يا سله :*


صباحك مشمش
و عنب ..كرز
و سلمي على غناااايم
;p


****************

aL-NooR . said...

Reem
***************

هلا بالريم :*
عاد تصديقين ..احب حروفج ..احب لما القى تعليق منج ..يستفزني اكتب اكثر
;p
آمـــــين وعسى الفرح ,,فالج و دوم قبالج ..يالريم

**************

aL-NooR . said...

jasem
**********

تصدق انا كنت قاعدة بالحديقة
و قاعدة اشرب ..كابتشينو ..فقتحت موبايلي ..قلت بشوف البوست ..شخباره
الدنيا ظلمة ..ما قمت اشوف عدل ..لووول
قمت
"اخز"
الشاشة
جان اقعد اضحك
لما شفت اخز
مادري ليش اخترعت

بكل بساطة فتحت اللايت ..و لبست النظارة ..از ا رايتر ستايل يعني
;p

درام !؟


و استااانست من روح التعليق
اهم شي ..يو انجويد يور كوفي
وانك صليـــت ؟
:)

صباااح الهوا الباااارد
و اطراااف شعااااع الشمس الي تعاند



*************************

aL-NooR . said...

نمووول
********

صبااااح الورد والنوير

ليش قمنا نستغرب لي شفنا احد متفاءل ؟
مع ان اهوا الشعور الصح ؟
و على شنو ..نتضايق ..دام ربي عطانا؟
كل الخيـــــر


ليش غريب التفاؤل اللي فيني ؟
يمكن انا حتى لي تضايقت ترجمت الضيجة بروح حلوة ..عشان ما احس ان الضيجة تسيطر علي ..وانا اسيطر عليها ..عشان احس ان اليوم يعدي وانا مستمتعة فيه بدوووون "هم" ..

و ارضي نفسى بعد ربي سبحانه
شنبي زود


ولا ؟

ودمت بخير

*************

aL-NooR . said...

آلاء
*******

اهلا بطلتج اليديدة
اخيتي ..آلاء

ما اجمل البسمة ..وان كانت تحمل بطياتها بكاء ..افضلها ..مرسومة ..تحمل فرحا

الجميل مرورج :*

*************

aL-NooR . said...

Manal AlNuaimi
*****************

صباااااحج نويــر
يالمناااال

مرورج احلى ..و عيونج الحلوة
تصدقين احب غيرة الكتابة
احس تستفزني ..و اكتب شي حلوووووو


ناطرة بوستاتج :*

*************************

jasem said...

لووول
بس تدرين
كان شعور حلو
ومن عقب ضيجه
أول شي صراحه
بطيتي جبدي
قلت توبه أبطل بلوقج
وآنا مو بالبيت
بس عقب الصلاة إستانست
كان احساس وايد حلو
:)
عاد آنا يومي
بدا جذيه
:-
قمت الظهر
ماكو مطر
:(
مو مشكله
صبر صبر

وحست البيت
وإلا محدن معي
:(
قلت ماكو الا
شوب وكوفي
:)
فتحت ابلوق
بوست يديد
!
وناسه
:)
تسنعت
إحم إحم
وبديتها

أول حرف
صرت ابتسم
...
وبس الباجي بالدرام
هذي شكلها بتصير معلقه
من غرائب المعلقات
إبوزن كيفي-يديد
لوول


ياعسى الويك أند كله يكون عليج
صبح ومسى ونوم وأحلام
طعم العسل وحس النور
يالنور
:)

Najmah said...

يمكن هالحروف بالضبط
اللي كنت احتاجها
مع كل كلمة كنت اسرح بعيد
والقى نفسي ورا الكلام

:**

من كل قلبي
شكرا

وصباحج حب يالنور

Fishah said...

الجو يزيد شعوري بحاجتي الى الحب


مسائج كراميل ماكياتو

:)

aL-NooR . said...

jasem
*********

لا حشى ما كان قصدي
ابط جبد اي احد


و على معلقتك
خووووووش معلقة
متى بتنزلها ؟


يعني حلو النص ؟

عسى ربي يبارك بأيام
هالويك اند و تستمتع بكل لحظة

have fun
*********************

aL-NooR . said...

Najmah
***************

هلا بنجمة هذا الصبح
الا في نجمة تطلع الصبح ؟
وييييييييي نسيت الشمس
انها من النجوم
:)

اهم شي امتعتج الكلمة
:*

صباحج انتي و انا
:p

********************

aL-NooR . said...

Fishah
*************

هلا بفشه :*
اي هالجو خيــــال
اقولهم ساعات بهالجو ..ودي اطيـــــر

لا لا
شوقتيني ..ابي
كراميل ماكياتو

*****************

jasem said...

داري


إدعيلي


حيييل


آمين أجمعين


done :)

Cesc said...

يا سلام عليك ,
بجد جميله جداً
الاجواء بجد بجد تساعد ,
ننتظر يناير دائما ما يحمل جميل الكلام ,
دمتي

lilly said...

اي يالنور يأثر و يأثر و يأثر :p

أنا من الناس اللي وايد يأثر علي الجو
بوست رائع :)

اللولو المنثور said...

hi
im a new blogger here
loved your blog in general

klimatich dglat gulbi wana agraha
mssat msha3ri mn da5el
actually,, 5latni a7zan

simply,, loved it

thank and hope we could be friends :)

aL-NooR . said...

jasem
*******

:)

صبــــــاح الهوا الباااارد


راح ندعيلك ولا يهمك


شكرا

أجمعين


done twice :p

*****************

aL-NooR . said...

Cesc
***********

اهلا ..بالشاعر
الجميل تواجدك ..
كما قلت
الاجواء تساعد ,
كما اني انتظر يناير
:)

صبااااح النوير

**************

aL-NooR . said...

lilly
**********

صبــــــاح النوير ..
تهقين يأثر ؟
;p
انا احس الجو هذا مال طلعات و قعدات برة ..ولا شرايج ؟



نورتي :*

**************

aL-NooR . said...

اللولو المنثور
******************

hiii lulu
loved having you here sweetie

esmalla 3lch mn el 7zen
tamereen amer next time ,a`3er el klaam b3ad :*


we are friends now :)

********************