Tuesday, December 22, 2009

"نظل زوار "



تعبت
اشوف السما ~ زرقا
و ما يتعبني المنظر
تعبت
اشوف السما ~ فرقا
وحواليها غيوم صغار
تنادي حالتي صعبة
تدور في سماها ~ دار

اعدل قعدي
و اسكت
ألملمني .. و ارويني
عطش ~ غرقى
ولا ودي ابد ~ انهار
اغمض عين و احاتي
و اشاركهم محاتاتي
اطفي من رمادي .. نار

وانا ارمش
وانا احاتي
ارتب كل بدايايتي
واشطب ما بقى مني
و اولها .. نهاياتي
و اردد كل حوار(ن) دار
تبسمت و قدرت اعيش
و أعيُش من حواليني
و انساني من بقايا طيش
و اجاري من مضى مني
و خالف ~ مار

تبسمت و قلت مو انا !؟
انا صافي بشر
اصمت
و
احب اكون انسانة
اجاري نفسي تعبانة
و رويانة ..و شقيانة
ولا حتى ابد انهار

انا ذاك النهار المار
على غفلة مطر زوار
يزهر من شجر عمره
مثل طفل (ن) بعمره بار
يجاري صمته و يعاند
يقول.. من الالم ~ قايد

على فكرة
ترى احنا بدنيانا

"نظل زوار "
"نظل زوار "
"نظل زوار "
.
.
.
.

20 comments:

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

وانا ارمش
وانا احاتي
ارتب كل بدايايتي
واشطب ما بقى مني
و اولها .. نهاياتي

" النور "
هل هناك وصفا لكِ ؟
وااااااو
عجبني المقطع اللي اقتبسته
كان بداية لحياة يديدة وأمل مشرق
هذا غير النهاية اللي صراحه
اندهشت منها ..

تظلين مبدعه

Engineer A said...

أطفي من رمادي نار

****

وانا ارمش
وانا احاتي
ارتب كل بدايايتي
واشطب ما بقى مني
و اولها .. نهاياتي

********


رائعة يالنور .. وفعلاً نظل في هذه الدنيا زوار!

أبدعتي

BookMark said...

تتبعثر أفكاري وتعود لتترتب بعد كل نص أقرؤه هنا

للإبداع حدود .. بس اهني .. ماله حد

:)

Reem said...

يا الله يالنور ، قريت النص و أنا في حالة غريبة .. و حسيته ، حسيته غير !

حكمة جميلة جداً كانت بين السطور ، مفردات رقيقة / زرقاء / ممطرة .. عذبه يالنور .. عذبه ماشاءالله !

و نظل زوار ..
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " مالي و ما للدنيا ما انا في الدنيا إلا كراكب إستظل تحت شجره ثم راح و تركها "

هذا النص لامسني بقوة ..
و أنتِ ، جميلة كعادتكِ

أسأل الله أن يزيدكِ قوة و صبراً ..
و جمالاً

ميمة السبيت said...

** ماشاءالله تبارك الرحمن

بدعتي يالنور

Cesc said...

لله درك ودر الكلمات
كم تتعبنا ,
وكأنك جعلتي السماء لك وحدك واسقطتنا جميعا بهذا البذخ

دمتي

ARTFUL said...

والله ما اعرف اقرا هالسوالف بس عموما جميل


:)

jonoon 3aqel said...

نظل زوار

جميلة جدا..

ما ادري ليش..أحس شعرك قريب لدرجة الغناء!!

و انتي اللي اسمحي لي ع القصور :)

اتمنى لك كل خير

تحياتي

jasem said...

تعبت أشوف السما زرقا
ومايتعبني المنظر
تعبت
أشوف السما فرقا
وحواليها غيوم صغار
تنادي حالتي صعبة
تدور في سماها دار
....
إهني كل ماأقرا
يبحرن فيني
مركب الفكره
وأنسى إني أقرا
أحس إني بحار

ماننلام ياالنور
نظل زوار
نظل زوار
نظل زوار

عساج عالقوة
لايسكتون لايسكتون
:)

Anonymous said...

ما شاء الله لا قوة الا بالله

اسمحي لي

هذا مو شعر

هذا سحر

حفظك الله

aL-NooR . said...

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ
*******************************

هلا ةو غلا

البداية والنهاية
تسرقنا لكن تظل ختام
لما كان هما بيننا

مشكوووووووووورة
:*
عيونج الحلوة
واذا على الابداع
من بعض ما عندكم

****************

aL-NooR . said...

Engineer A
**************

اهلا و سهلا
الرائع وجودج
صح نظل زوار
بس زيارتج احلى

:*


نورتي

*****************

aL-NooR . said...

BookMark
**************

:)
تبعثرنا ..و ترتيبنا
امر يومي يتأصلنا
لكن وجودكم يرتب يومي هنا
شكرا


****************

aL-NooR . said...

Reem
**********

هلا بالريــــــــم
:*

العذوية منك انت
و المفردات الممطرة دوما ما اراها بين صفحاتك ..

صدق رسول الله
صلى الله عليه و سلم
الله يحسن خاتمتنا بالخير :*

ووجودك دوما ما يضفي لون ساحرا هنا
لا تباعدين

آمــــــين

****************

aL-NooR . said...

ميمة السبيت
******************

هلا بالميمة :*
هلا بالمحتفى بها

حبيبتي الابداع ما يكمل الا بوجودج
:*

*****************

aL-NooR . said...

Cesc
**********

كلماتك راقية
جدا ..لا اقوى تفاصيلها
شكرا لك ..و لقلمك شاعرنا
فللسماء افق لا منتهي
كما لكلماتك
معنى ..بنا ينجلي
شكرا مرة اخرى

:)

*******************

aL-NooR . said...

ARTFUL
*************

هلا والله
الجميل وجودكم
و اذا على هالسوالف
هم عندكم سوالف
تدودهنا
;p

**************

aL-NooR . said...

jonoon 3aqel
***************

اهلا جنون عاقل
لا لا الا الغناء
:p

مسموح ..و انت سامحنا على القصور


كون بخير

******************

aL-NooR . said...

jasem
***********

الله على المجاااراة
ولا اسميها مساجلة ؟

و انت فيها الربان
ولا البحار

عسى ربي يختم حياتنا
بالخير ..و البركة

وخوووووش تيارات
ترى ..ان شاء الله ما نسكت من شر


************************

aL-NooR . said...

Anonymous
**************

:) شكرا
احببت التعليق
جدا

و الله يمافينا شر السحر
:)


******************