Tuesday, March 2, 2010

ارمش ..لدفىء احتوائكم





في ذلك البرد
هناك
و
بين معصمي الناجي
اناجي
لوحتي .. التي لا تفقه البرواز
حتما كما تجهل~ ريشة رسام
لا لأنها .. تكذب بل
انها تستعير بي لاشقى
بلا اطارات / شغف
و ان كنت بين الحين والآخر
ادنو نحو ~ ضيق ترف
فتلك تساؤلات
تميتني /لا تحييني
و ان كنت احب الحياة
لانها ..تشغل جزء تفكيري
الذي لا يسمح للتكرار
الا انا و تساؤلاتي


اين انا؟
ماذا اريد؟
كيف سأكون؟
مَن سأكون؟
اين ؟

لما ؟
و متى ؟


نعم فأني استرسل / بلا مرسل
و ان كان لي بعد الحاضر مستقبل
فاستقبل .. مستقبلي

بلا "صعب" يتقبلني
وبلا تحليق من الهم / يورقني
استجيب لي و للنور بيني ~ وافقهني
فقد كان اليوم منذ الصباح ~ عبارة عبور
على ذكريات في طيات ~ صدور
قد كتبتها هنا بينكم
و ان كنت الا اعلم
مَن انا ~ بها
و مَن انا ~ بكم

لا اعرفكم .. ولا اعرف من في صدوركم
اجهل شخوصكم ..كما هو جهلي لشخصكم

فعبر صفحاتي
اراني / ابتسم
لكل حرف قد ابكاني واصرخني
لكل شعور ضيق قد انتابني ~ ووبخني

وان كنت عشته في حلم يتنفسني
لاجدي اهوى قصاصاتي من / الورق

حتى حين امضي تخربشني
و انتم الحكم .. و رأي القلم
ووجودكم غاية
و لنفسي دربا يهوى نهاية
كلحظة ارق .. تدنو مني
فترمش بي

أرمش
اجزم انه التغير
بلا مفر .. او مستقر
فانا احب انسياب الوسط
حتى بتغير الافق
كمحاولة التجديف بين العلو و القمة

نحو السفح و الهمة
لموازنه امور لا تعنيني

الا انها تقويني
فكم من مرة حاولت احتواء نفسي
بين محاولات الغرق
لاجدني اطفو ببهجة نحو ~ ريق شفق
و ان كنت لا املك حتى
عدو ... لبق


لاظل هنا بينكم
اساير دفىء احتوائكم

32 comments:

حالِمه .., said...

ودفؤكِ يحتوينا
:*

قرمت said...

إن كثرة التساؤلات تشغل العقل وهي عادة أعتبرها رائعة، أحرص على ممارستها دائما، لأننا وبكثرتها تفتح لنا أفقا لم نكن نعلم بمدركات أمورها.

أما بخصوصنا نحن، فتجمعنا الكلمات و الحروف دائما، يبقى التواصل سمة جميلة، نعتاد على الزيارة لنقرأ لما يدور في خلد الآخر، لنعبر بكل راحة عما بداخلنا و بداخل زملاؤنا، فلا تقلقي من الانتقادات أو الخربشة أو حتى الخدوش، فإن بعضها لحرصهم أو بكل بساطة تجاهلي ما استطعتي

ARTFUL said...

ايي خوش كنابل عندنا

واذا تبين جادر تحصلين عند جندله

;p

أضحك معاج

:)

aL-NooR . said...

حالِمه ..,
************

حبيبتي ..وجودك راقي
بكونك حالمة بيننا
فأنه يوحي بدفىء لا نسى


******************

aL-NooR . said...

قرمت
********

هي تساؤلات تتكرر
بين الحين والآخر و حولنا من هم
لا يقفون طرفا منها
لانهم يسيرون بالدنيا مجرد
وزن بلا وزن

احب التساؤلات
و تفتح مداركي كي اتناول اجابات
قد تفقد الصحة ..ان كانت صحيحة جدا

احببت دفىء هذا العالم و احتواءه
لمشاعر تكاد تكون ثقيلة المعنى
الا انها تقوينا

شكرا لتعليقك الراقي

******************

aL-NooR . said...

ARTFUL
***********

كنــــــــابل
:X
الله يغربل بليسك

كلش مو صوب رومانسية
ولا جندل مسجينه ليش كله حاط دوبك
دوبها ..حتى نويرة و سباجة ما اسلموا منك

انت اللي صاير شايب
الله يعين ..شيوخة الجميلة

***********************

عثماني said...

جميل ان تتلاعب بنا امواج عالمنا .. لترمني بنا على هذا الشاطئ .. او تلك الصخرة

و الاجمل ان نبوح بما فعلته بنا تلك الامواج

جمية كالعادة كلماتك .. النور

:)

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

نديةٌ بعبقِ التساؤلات

سلة ميوّه said...

كم من مرّة حاولت احتواء نفسي




هذه الجملة ترّن باذني


..اتذكر نفسي منذ ايام...
او اسابيع لست ادري..

كنت أبكي


( احتاجك تحتويني )رددتها اكثر من مرّه




وجملتك الآن جعلتني أعي!


انني تماما...كنت أبحث عن الإحتواء.

ولا أحد سيحتويني أفضل من نفسي!!!




النور...


هل اجد مسحة ألم هنا؟؟



وهل نبرة يئس بانت؟ ام أنا اقرأ بنبرة تنم عن مافي داخلي...؟؟؟




إن كان كذلك فكوني بخير

وقلبي معك...

وإن لم يكن . ..


فأيضاً كوني بألف خير..وقلبي معك



حبي:*

sarona said...

كلامج روعه

ياخذنا لعالم ثاني..

Seema* said...

كم أحببتُ حروفكِ اللطيفة ووجودكِ القريب! : )

chandal/danchal!! said...

ونحن سعداء بخربشاتك

:)


ARTFUL

اكتفي باللي قالته النور

;P

jasem said...

أطفو ببهجة نحو ريق شفق
these kind of posts which i like to sleep on it befor any comment !
:)

7osen said...

جميلة الكلمات
استمتعت جدا بقراءتها
وشعرت بدفء من نوع خاص


تحياتي لك

Q8EL5AIR said...

قد يكون من الجميل بمكان الابداع في المتناقضات و السير في دوائر مفرغه والتقلب على طريق التيه ..

ولكن الاجمل عندما يكتب ذلك بقلمك :)

فيكتسى الجمال جمالا اخر له معنى دفئ الاحتواء :)




وتحياتي ..
ويسلمواااااااااااااااا :)

أميـــــره said...

اسلوبك جميل جدا ..






كنت هنا

Antonio said...

مبدعة يا النور ..

من يحتوي النور غير النور ؟

حتى الظلام لا يقدر على ذلك فبوجود النور ينزوي وتختفي كل عتمة ..

لا نور فوق نور النور ..

كلمات جميلة وعذبه ودام ابداعك لنا

احترامي الكبير


النور طريقنا

david santos said...

مرحبا يا صديقي! لمدة أسبوع لطيفة. كنت أحب هذا المكان.

تراب الكويت said...

لاجدني اطفو ببهجة نحو ~ ريق شفق
و ان كنت لا املك حتى
عدو ... لبق

من اين لك هذا ؟؟ لا تستغربي سؤالي
فقد وقفت امام مرآة هذه الجملة مطولا

لم ار نفسي ولم اعرفها

جميل

aL-NooR . said...

عثماني
*************

امواجنا و رمال البحر
ما هي الا حياتنا و تلك المعوقات
و سبل انقاذ انفسنا من الغرق و ان كنا نجيد السباحة


الاجمل تواجد هنا بين تلك الحروف
:)

**************************

aL-NooR . said...

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ *******************************


راقية بحجم حضورك الطاهر
:*

*************

aL-NooR . said...

سلة ميوّه
****************


سلتنا الغالية
كم من مرة حاولنا ..احتواء النفس
لكن لا جدوى ..و في الآخر نجدنا نطلب الاحتواء من الغير
و ان كان ما فينا يحتوينا
وحتى لو اسماه البعض غرور


و عسى الله يفرح قلبج لان صج
صج تستاهلين راحة البال

للحين على العزيمة ترى
اخاف هونتي ;p

************************

aL-NooR . said...

sarona
************

الاروع وجودكم
حولي :)

كوني هنا
نورتي


*************

aL-NooR . said...

Seema*
**********

اهلا اهلا

و كم احببت طلتك الراقية
و حسك المرهف.. نورتي

و لا تباعدين

***************

aL-NooR . said...

chandal/danchal!!
*********************

و انا اسعد بوجودج
يا ام احلى نورية :*


واييييي على الاخ الموقر
artful
تامرين امر
بس

تالي تالي

:p
***********************

aL-NooR . said...

jasem
***********


ما للشفق ريق ..الا بعد هم أو ضيق


THANKS :)
MY PLEASURE

*************************

aL-NooR . said...

7osen
***********

شكرا
الدفء بوجودكم حولي
:)
الابداع بكلماتك و حروفها

نورت

*****************

aL-NooR . said...

Q8EL5AIR
***********

ما نحن فيه ما هو الا ~دنيا
تكثر فيها المشاهد ..السيناريوهات
..دراما .. تراجدي ..و حتى فكاهي ..بين ايدينا ان نعلاف ملرالة كل حدث ..حتى نقوي عزمنا بالمسير الى الطريق الاصح


و ان الدفء ليزداد بوجودكم

**********************

aL-NooR . said...

أميـــــره
**************

اهلا :)


الاجمل وجودك هنا


شكرا

********************

aL-NooR . said...

Antonio
**************

شكرااا
من بعض ما عندكم
:)

اخجلتم تواضعنا :)
وسر نورنا هنا نوركم الطاغي

عسى الله ينير دروبكم و بيعد عنها ضلال الظلام

*********************

aL-NooR . said...

david santos
****************

اهلا و سهلا

حقا منذ اسبوع ؟
يا الهي ...تشرفنا جدا

;p

*********************

aL-NooR . said...

تراب الكويت
************

اهلا بتراب الكويت
تصدقين اني من قرااء مدونك
و من فترة قريبة مريت و قرأت نصوص
اعجبتني جدااااا
فلا يقارن ابداعج بحروفي ..
راقية انت ..بعدد تراب هذا الوطن

ريق ~ شفق
كاد يزول
عند صمت الورق
فلولا صرخة امل
ما عاد من الطفو ~ غرق
وبس

************************