Monday, May 31, 2010

الدور عليّ ..... بالتاج





-:قوانين التاج السلطاني
اذكر اسم من طلب منك حل الواجب
الاجابه

الغالين

الاوكيد

جندل

why me



تحدث عن سته اسرار قد لايكشفها من يقابلك أول مره
الإجابه


ممممممممممممم
ما احب الكاكاو ولا الحلوالا بالمناسبات البعيدة*
يعني عادي اشتري كاكاو و يقعد بدرج المكتب/البيت شهر ولا سنة ولا حتى آكله

ما اعرف اعصب .. مو برود بس ما اعرف اوظف اي شعور احسه حق اعصاب *
لا زحمة - لا دوام - لا خدم - لا دارسة

دايما لما اسولف اشتط اسوي بحركات الايد ..و يقولون اسوي*
سايد افكت مو طبيعي ( الاصوات ) واعرف اقلد اي احد اقعد معاه لو خمس دقايق


اثبت ويوه الناس و اساميهم بصورة مو طبيعية*
لدرجة اني اكثر من مرة اشتط واسلم على صديقاتي بالابتدائي
و الروضة و اتفشل وما يعرفوني ولا حتى يذكروني
:(


احب الدراسة ما عمري مليت منها ..عادي قولوا نيرد*

اخاف من افلام الرعب بصورة تضحك ..كنت عادي قبل بس سبحان الله الحين كل مالي و اخاف زود*
ولا فلم "اورفن" هالبطلة مسببتلي ازمة

كل بين يومين موظفة معاي تسويلي ساندوج مع عيالها حق المدرسة*
..اموت من الحيا كل بين يومين ..بس المشكلة الساندوتش ناطعة

شششششششششششششش
واخزياااااااااه اذا جاكة بلوقي



حول هذا الواجب إلى سته مدونين واذكر اسمائهم
الاجابه

سلة ميوة

ريم

حالمة

عثماني

جاسم

استكانه


43 comments:

esTeKaNa said...

يا صباح الاسرار
:)

(1)
ما تحبين الكاكو؟
تدرين انا مسميني نمله
:)
اكثر شي ممكن يريح اعصابي ويونسني الكاكو
:P

(2)
في تشابه بيني وبينج
بس ما تحسين انج اذا ما عصبتي قاعده تاكلين بنفسج من داخل؟

(3)
يا زين الاشتطاط
عندي وعندج خير،الطاولة اللي يمي ممكن يدرون شنو قاعده اسولف فيه
انا وياج مو زين نقعد بمكان عام ابدا
:P
وذكرت بسئل سله ميوه لاحظت هالشي ولا لا
:P

(4)
عندي وعندج خير بالتثبت
مرات استغرب لما اكون حافظه اسم واحده الثلاثي
ليش ثلاثي عاد
واذا ابي اتذكر احد توني شاايفته اكون ناسيه تماما
:)


(5)
احم اسم الله علينا
العلم من المهد الى اللحد
الله يحفظج ويزيدج علم ونور يارب
:)


(6)
هني وعافيه
دامها نقصه وناطعه ما تنرد
:)

الاوركيده said...

صباح العسل
اشوة لقيت وحدة مثلي ماتحب الكاكاو كله يقولولي انتي مو طبيعية ولا يغريني الحلو بأي شكل من أشكاله
:*********

Goalzalez said...

يعطيه العافيه صاحب التاج الي خلانا نتعرف على اسراركم

ابي اعرف شلون الواحد ما يحب الكاكو ؟؟؟
و يحب الدراسة ؟؟
و ما يعصب ؟؟

احاول القى تفسير بس ماني لاقي

عموما على كثر ما احب الضحك بس اذا عصبت ما اعرف الي جدامي بس ارضى بسرعه

و لا تقولين انج تعرفين الناس من الروضه ترا يحسدونج

Seema* said...

على قول استكانه...يا صباح الأسرار! ;P

أحلى شي "الاشتطاط" بالسوالف...تثبت السالفة!
اللي يضحك لما تكونين السالفة قاريتها ولما تنقلينها تنقلين الأحداث الصوتيه معاها " طااخ...بووم..جك...دبيــه.." ;P

الزين said...

:)

طلعنا نتشابه بشغلة الكاكاو والحلو

انا حتى بالمناسبات ما اكله

تصدقين
توقعتج باردة مدري ليش

تشتطين بالسوالف
همممم
مو راكبه
احسج من النوع اللي تسمع وتراقب اكثر مما تتكلم


صباح الخير يالنور

chandal/danchal!! said...

صباح خبق الزبيل

:)

ساعات آكل مالح عشان احلي... احب الحلو ومو بسهولة انغث!


اتفق معاج بسالفة الدراسة... بيئة نظيفة بعكس بيئة الشغل!

في فيلم رعب قديم اسمه
the shining

عقدني من افلام الرعب ومن عقبها حطيت الاكس عليهم


وحلو الواحد ياكل عيش وملح وشطيرة وفطيرة مع اللي يعزون عليه

الله لا يخلينا منك ولا يخليك من حبايبك
:)

aL-NooR . said...

esTeKaNa
*************


اهلاا بالعروووووووس
:)
اي والله صبااح الاسرار

(1)
تصدقين ما احبه ما يهزني الكاكاو
ابدااااا ..ولا التمر بعد ;p


تلقيني بالسنة مرة اقول بخاطري كاكاو
ولا بعد ما اكل حتى نصه ..و يمكن ساعات مع الخيل يا شقرا
;p


(2)
اي ذيج المرة اقول حق صديقتي ما اعرف اعصب يعني لو احد يسوي فيني موقف يحتمل اعصااااب تلاقيني اسكت ..انزين ردي




(3)
تصدقين انا نوعي الاشتطاط مع ناس معينين ..مادري على حسب التعود يعني الله يذكرها بالخير بنت خالي كانت تقولي النور اي سالفة لازم فيها ..يا
بووووم ..طاااااخ ...طرباااخ
يا تتتتراااااااا
;p

لا لا تسـألينها اخاف كنت من النوع المستحية ما خذيت على الوضع مع اني اشك في ذلك
;p

(4)

اييييييي تخيلي مرة سلمت على وحدة اقولها تذكريني انا النور كنت معاج بالصف الفلاني ..تقولي ذكريني اي مدرسة كنـــــــــا !!!!!
عقبها توبة لا اسلم ولا اتفشل

استكانة انا الابلة حافظة اسمها الثلاثي
"نجاة محمد عطية "
ههههههههههههه

(5)
آميــــــــن
اجمعين



(6)

لوووووووووول كاهي توها مرة
:$

aL-NooR . said...

الاوركيده
***********

اهلاااااااا صباح العسل

يا حلونا ..انا وياج والزين
ما يهزنا الكاكاو
تدرين ليش ..لان حلاتنا منا و فينا
;p

يا حلوج :*

*********************

Anonymous said...

"هلا بنور الصبح ليمن تبسم

لقاني مقبل يمشي هبابه

هلا بريح الصفا ليمن تنسم

"يا حلوه ربي يحفظ له شبابه

صباحك شوكلاطة مع انك ماتحبينها بس مايخالف اهي ميننة الكل
ولهانة
ترى مابعدت متابعتك بس من بعيد
على طاري السندويشة كنت اقرألك وانا ماسكة سندويشتي الناطعة اكلها
بالدوام قاعدة اتحلم فيها من الصبح


اشترك معاك اني نادرا مااعصب بس علي عيالي بعد عمري ومع الناس انا الحليمة السموحة
بس وخري عني وقت الشطة اغبر وماادري عن نفسي



اشترك معاك احب الدراسة وايد وايد
الود ودي اقدم امتحانات عن عيالي واعطيهم المعدل اللي يبونه
جان زين يصير اعطيهم يافوخي يمتحنون فية


تصوري
شلون اذا صار تعارض في المواعيد!!!!!


وهم اتفق معاك اثبت الويوة والاسامي لدرجة اني ساعت استهبل جدام الناس اسوي روحي جنى ناسية عشان مايقولون على
اشعندها من صجها
اسامي ابلات الروضة والابتدائي وبنات الصف اللي يمنا
كل الدنيا في القوطي اللي فوق رقبتي
saved
الله يتمم معي
بس متوقعة تصكني عين تييبني مسدوحة زهايمريكو



تحياتي
الشارقة

عجبني لقائك مع ميوة
اشرايك الموعد الياي بالشارجة
ونقول لكم
smile you are in Sharjah

aL-NooR . said...

Goalzalez
************

اهلا بقولزالس

اطلب منك طلب
تصير تسوي الهوم ورك معانا .؟
التاج صار لك بعد انت :)


اي والله الله يعافي
جندل و الاوركيدة و واي مي

اي هذي اسرار خفية
هههههههههه

اي انا اخوي الله يذكره بالخير..يحب الكاكاو ..و مو زود مع الدراسة مع انه ناجح بشغله..و ما يعصب بس لي عصب ما يشوف جدامه ..حسيتك تشبه :)
تصدق..



*****************

aL-NooR . said...

Seema*
************

اهلا بسيما :*
كنت حاطتج معنا بس شفت انه وصلج
قلت اشوف احد ثاني
يفضح الاسرار
;p

مثل ما قلت حق استكانة ..الشطة تخلي اللي جدامي مستمع قوي لمسرحية السالفة
ساعات احس اني المخرج و البطلة و البطل
;p

" طااخ...بووم..جك.طرباااخ .." ;P


***********************

aL-NooR . said...

الزين
************


هلا بالزين :)

اي والله الحمدلله
مو من ربع الكاكاو و الحلو
عبالي انا بروحي
ممممممممممم
لان حلاتنا منا و فينا
;p


زيووووووون
نوووووووو
مو باردة عاد لا انا ماحب الباردين
بس بالي طويــــــــــــل وااايد يمكن على الياهل شوي مو وايد.. لكن في جم ياهل فيه سر تلاقيني لو يملق على البي زي العسل
:)

مثل ما قلت حق
استكانة الشطة بالسالفة
اللي يلاحظها عدل اللي عرفني من مبطي ..يعني صديقاتي و بنات خالاتي و خوالي و بناتي عماتي ..لاني كنت شيطانة لدرجة لا تتصورينها لكن مثل ما قلتي الحين انسانة صامته عموما
بين الناس احب
اسمع و خصوصا انصت
لما اكون صورة واضحة عن اللي جدامي
كفيلة بانها تساعدني افهم كيفية التعامل معاه ..و هذا اذا حصل و تلاقينا مرة ثانية

;p



********************

ARTFUL said...

البنات اللي يسوون حركات بيدهم وهم يسولفون احس شوي ويكفخون اللي جدامهم


عندي بالبيت وحده منهم عسى ربي يحفظها


;D

aL-NooR . said...

chandal/danchal!!
***********************

خبق الزبيل صح من الصبح
:)

ماشاءالله ...اي شفت وايد عندهم اذا ما حلت حقب كل وجبه جنها مو ماكلة ابد ابد ابد
;p

اي والله يا حلو الدراسة :) انااااااااسه على قولتهم


اشوة انج قلتيلي
عن الفلم
عشان ما اشوفه
;p

يا حلوها صج صج
ساندوجاتها نااااطعة


*******************

شاي الضحى said...

ما شاءالله عليج حلو انج تثبتين

انا ما اثبت لا بالويه ولا الاسم

وكل ما اشوف وحده تطالعني او تبتسم اتوهق

وكلمتي كله هذي مادري وين شايفتها اعرفها عدل

هههههههههههه

:)

aL-NooR . said...

الشارجة
**********

هلا هلا
بالشارقة و الشارجة و النور
ترى كلهم نفس المعني
:*
تصدقين فقدتج عاااااد
من غير شر

يا حياتي على هالكلام الحلو

هلا فيج وهلا بروحج
دام قلوبنا يغليج
:*

هني و عااااافية
مطرح ما يسري يمري
عاد شنو الساندوج ؟

اي انا الاعصاب اشوفها حواليني واااايد بس صعب اني اتنرفز
لا عاااااد انتي لا تعصبين على اليهال ما يستاهلون ..

اي شكلج مثل
"اتق الحليم اذا غضب "
لا عصبتي عصبي على شي يسوى

سمالله عليج ..الله يتمم حبج حق الدراسة
يا ربي الدراسة حلوة :)

ايييي شكلي بستهبل نفسج ..لان الفشلة ما تصير الا لي اشتطيت و ييت بسلم بحرارة و البنت ما تدري وين هوى داري
;p

ما شاء الله عليج و الله يبارك لج بهالمخ النشيط لا تقولين حق الكل ما نبي يصير فيج شي


اييييييييي ان شاء الله لنا ييه الشارجة .. ما نستغني :*


لا تباعدين
**********************

aL-NooR . said...

ARTFUL
************

لا ما تخفخ ابد
بس تصدق خووووش فكرة
لي صار بخاطرنا شي على احد من الشطة نكفهم
ههههههههههه

تدري ليش
اللي فيهم هالخصلة
فيهم
عرج ..ايطالي
:$


عسى الله يحظهااااااااااا
سلملي على خوخة ..

************************

aL-NooR . said...

شاي الضحى
**************

يا حلوج :*
اي اقولج قمت اتفشل

شمالله رايحة اسلم على وحدة آخرتها تقولي اسفة ما عرفتج ..قاموا يشككوني بنفسي

هههههههههههه

*********************

Shaikha said...

جك بوم .. ويطلع فيني عرج ايطالي متأصل
;p

Kefo ? ;*

why me said...

في احد بالدنيا ما يحب الكاكاوو



انا كلش مو معاج في هالنقطه

:)

Nikon 8 said...

رمضان قريب جدا
قومي أنا وياج نسوي فوازير رمضان
ونقلد اللي نقدر عليه
:)

مـي said...

لوووووول

ماشاء الله تبارك الرحمن

أحلى شي اللي يتذكر الناس

مشكلة انا ما ذكر ابد

ووايد يسلمون علي وما اذكرهم ، ووظيفتي تحتم علي إني أقابل عدد كبير من الناس ولازم أتذكرهم

:/

وانا ماعندي سالفة الا احك راسي واقول ذكريني من حضرتج !!

***

عليج بالعافية الساندويش
مري علي عقبها اقدم لج أحلى قهوة فرنسية
خلطة ماحصلتش

Reem said...

الككاو بالنسبه لي مزاج ، يعني ساعات تحوشني حالات " لأ جد أبي ككاو ! " .. و بما إني حالياً - من المفترض - إني ما آكل ككاو ، فـ كل ما شفته أحس الروح ردتلي لول .. مشكلة لي صارت بشرتي تحول بيني و بينه ؛( !

يا زين أسرار النور ..
لول تونس !

لبست التاج منذ يوم مضى ، ميرسي ؛*
و طلعنا نتشارك ذات الخوف و لله الحمد لول

Blog 3amty said...

لو تدرين فوائد الككاو ...؟

7osen said...

أحلى سر الاخير

ونااسة

هههه

تحياتي لج

Rawan said...

LOOOL عالساندوج !
و تثبين اليويوه ، انا بعد عندي ذاكرة عنيفة بتذكر الوجوه و الناس ..
بس عيب شرعي فيني ، ما أحب أسلم
~;p ..

~~

جميلة أسرارج يالنور ،
انا بعد كتبت أسراري ..
منو بقى ما كتب ؟

xname said...

تدرين انا يسموني تايكوندو سوالف
من كثر ما أحرك ايدي واخلي فيه افكت بالسالفه loool !

انتي تثبتين اسامي انا اثبت تواريخ
اعياد ميلاد مناسبات
لما ايبون طاري مناسبه قديمه اقولهم

ايه كانت بالتاريخ الفلاني !

عاد ياليتني فالحه بالحفظ
وليتني احفظ ويوه ولا اسامي الناس
لي فش ميموري الناس تعرفني وتذكرني وانا ما اتذكر =\



جميله اسرارج ;*

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

النور
ماتسلفيني برودج ؟ :(

تصدقين هالفئة احسهم محظوظيييييين
وأكبر نعمة بهالدنيا البرود
بس مو البرود القاتل

يا زينج بس :*

Anonymous said...

ايميل يجعلك من اصحاب الملايين

بقلم الدكتور محسن الصفار

جلس سعيد أمام جهاز الكمبيوتر اللذي اشتراه حديثا وتعرف للتو على عالم الانترنت الواسع , اخذ يقرا بريده الالكتروني وأخذ يتفحص الرسائل الواحدة تلو الأخرى حتى وصل إلى رسالة باللغة الانجليزية عنوانها (شخصي وسري للغاية) فتح سعيد الرسالة وقرأ نصها فكان مضمونه أن المرسل هو ابن لرئيس أفريقي سابق خلع من السلطة وأن والده أودع مبلغاً وقدره 100 مليون دولار في أحد البنوك وأن الأسرة لا تستطيع استخراج المبلغ إلا عن طريق حساب مصرفي لشخص ثالث ويعرض مرسل الرسالة على سعيد أن يعطيه 40% من المبلغ أي 40 مليون دولار فقط إن كان هو مستعداً لتقبل هذا المبلغ على حسابه الشخصي. لم يعر سعيد أهمية كبيرة للرسالة في باديء الأمر ولكن الفكرة في امتلاك 40 مليون دولار دون أي جهد بدأت تحلو له شيئاً فشيئاً واخذ الطمع يتغلغل في نفسه , أرسل سعيد رسالة رد إلى المرسل وسأله: - هل هنك من مخاطر في هذه العملية؟ جاء الرد بسرعة: - لا لا أبداً ليس هناك من مخاطر أبداً أبداً ولكنك يجب ان تحافظ على السرية الكاملة ضمانا لنجاح العملية . ردّ سعيد على الرسالة: - هل من مصاريف يجب أن أدفعها؟ جاءه الرد: - لا لا أبداً فنحن نتكفل بكل شيء أرجوك يا سيدي ساعدنا وستصبح أنت أيضاً من أصحاب الملايين. من أصحاب الملايين!! كم هي جميلة هذه الكلمة وأخذ سعيد يحلم بأنه يسكن قصراً ويركب أفخم السيارات ويمتلك طائرة خاصة وو...... وفجأة وجد سعيد نفسه وقد أرسل رسالة فيها رقم حسابه المصرفي واسم البنك، وبعد يومين جاءه بريد الكتروني مرفقة به رسالة عليها أختام حكومية تفيد بأن وزارة المالية في ذلك البلد الأفريقي لا تمانع من تحويل المبلغ إلى حساب سعيد.... باقى


ايميل يجعلك من اصحاب الملايين.. القصة و المزيد من مقالات الدكتور محسن الصفار الهادفة الخفيفة الظل موجودة بالرابط التالى

www.ouregypt.us

و لا يفوتك الذهاب لصفحة من الشرق و الغرب بنفس الرابط و فيها الكثير من المقالات الجيدة.

Anonymous said...

ايميل يجعلك من اصحاب الملايين

بقلم الدكتور محسن الصفار

جلس سعيد أمام جهاز الكمبيوتر اللذي اشتراه حديثا وتعرف للتو على عالم الانترنت الواسع , اخذ يقرا بريده الالكتروني وأخذ يتفحص الرسائل الواحدة تلو الأخرى حتى وصل إلى رسالة باللغة الانجليزية عنوانها (شخصي وسري للغاية) فتح سعيد الرسالة وقرأ نصها فكان مضمونه أن المرسل هو ابن لرئيس أفريقي سابق خلع من السلطة وأن والده أودع مبلغاً وقدره 100 مليون دولار في أحد البنوك وأن الأسرة لا تستطيع استخراج المبلغ إلا عن طريق حساب مصرفي لشخص ثالث ويعرض مرسل الرسالة على سعيد أن يعطيه 40% من المبلغ أي 40 مليون دولار فقط إن كان هو مستعداً لتقبل هذا المبلغ على حسابه الشخصي. لم يعر سعيد أهمية كبيرة للرسالة في باديء الأمر ولكن الفكرة في امتلاك 40 مليون دولار دون أي جهد بدأت تحلو له شيئاً فشيئاً واخذ الطمع يتغلغل في نفسه , أرسل سعيد رسالة رد إلى المرسل وسأله: - هل هنك من مخاطر في هذه العملية؟ جاء الرد بسرعة: - لا لا أبداً ليس هناك من مخاطر أبداً أبداً ولكنك يجب ان تحافظ على السرية الكاملة ضمانا لنجاح العملية . ردّ سعيد على الرسالة: - هل من مصاريف يجب أن أدفعها؟ جاءه الرد: - لا لا أبداً فنحن نتكفل بكل شيء أرجوك يا سيدي ساعدنا وستصبح أنت أيضاً من أصحاب الملايين. من أصحاب الملايين!! كم هي جميلة هذه الكلمة وأخذ سعيد يحلم بأنه يسكن قصراً ويركب أفخم السيارات ويمتلك طائرة خاصة وو...... وفجأة وجد سعيد نفسه وقد أرسل رسالة فيها رقم حسابه المصرفي واسم البنك، وبعد يومين جاءه بريد الكتروني مرفقة به رسالة عليها أختام حكومية تفيد بأن وزارة المالية في ذلك البلد الأفريقي لا تمانع من تحويل المبلغ إلى حساب سعيد.... باقى القصة و المزيد من مقالات الدكتور محسن الصفار الهادفة الخفيفة الظل موجودة بالرابط التالى

www.ouregypt.us

و لا يفوتك الذهاب لمقالات ثقافة الهزيمة وصفحة من الشرق و الغرب بنفس الرابط و فيها الكثير من المقالات الجيدة.

Anonymous said...

شنو يعني ناطعه
<< خارج النص ههههه

Reem said...

وينهم ؟

aL-NooR . said...

Shaikha
***********

اهلا اهلا شيوخة

اي والله جك بوم
ايطالي متأصل من امة
;P

بخيــــر ما
اسأل الا عنكم
انتي شلونج ؟
:*

**********************

aL-NooR . said...

why me
*************

انا :)
و بكل فخر ..مو ما احبه يعني اكرهه لا لا استغفر الله بس كلش كلش ما يهزني
;P


***************************

aL-NooR . said...

Nikon 8
*********

اللـــــه جان تصك
على فوازير نيلي
;P

يالله فوقه


************

aL-NooR . said...

مـي
********


:)
اي انا يدقون علي
اذا يبون يذكرون احد ;P
لوووووول

عاااااد احس احرااج
اذا ما ذكرتيهم ..يقولون شايفة نفسج


تسلمــــــين
بأحلى قهوة ان شاءالله امرج ما عندي اي مانع بس خن اخلص الشغل اللي عندي :P



********************

aL-NooR . said...

Reem
*********

اهلا بالريم
:*
Miss u sweetie

يمكن تحوشني
" لأ جد أبي ككاو ! "
بس نااااااادرااااا
;p

صح عاد تصدقين احس التاج لايق عليج :*
يالله الحين امرج و اقرى اسرارج

يا بختي جانج طلعتي نفسي ;p
بالخوووف
LOOOOL


***************

aL-NooR . said...

Blog 3amty
**************

اولا اهلا اهلا بالعودة
و سلم على العمة

امممممممممممممم
قولي الفوائد غير زيادة الوزن ؟


*******************

aL-NooR . said...

7osen
**********

اهلا حسين
اي والله سر سر
لانها صج خوووش ساندويج
شكرااااا


***************

aL-NooR . said...

Rawan
***********

اي والله
عااد اليوم متريقة منها
;p

ليـــــــش ما تسلمين ؟
:O!!!
ولا نفس حالتي اللي احس مستحيل تذكرني مااسلم لاني ادري اني راح اتفشل
LOOL

**************************

aL-NooR . said...

xname
**********

هلا هلا
بالغايبة
عليج غيـــــــــاب ترى

اكشن نفس الحالة :)
اكيد فيج عرج ايطالي
مثلي انا و رشدي اباظة ;P

ايييييييي حتى انا اثبت تواريخ بس اسامي اكثر
انا اصلا اربطهم ساعات و اقعد احلل الارقام
شمالله !!
عوار القلب

جميله انت ايضا
;*



******************

aL-NooR . said...

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ
********************************



اهلاااااااااااااا
بالغايبة :* الحاظرة
تصدقين احس مقصرة معاج

:*

لا لا لا والله مو برووود
يمكن قدرة على التحكم بالاعصاب اقدر اسميها :)


نورتي :*

**********************

aL-NooR . said...

Anonymous
**************
:))))

ناطعة يعني لذيذة
بالكويتي
;p


****************